رئيس "القابضة لمياه الشرب": منظومة الجودة وتنفيذ المشروعات أولويةالرئيسية/الاخبار/رئيس "القابضة لمياه الشرب": منظومة الجودة وتنفيذ المشروعات أولوية
رئيس "القابضة لمياه الشرب": منظومة الجودة وتنفيذ المشروعات أولوية

التاريخ 2018-07-09 الوقت 01:51:09 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


أكد المهندس /  ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على ضرورة الاهتمام بالصيانة الكاملة لمحابس المياه بصفة دورية، ومتابعة موقف تنفيذ المشروعات، وإجراءات السلامة والصحة المهنية بالمحطات ومواقع العمل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحي، بحضور رؤساء شركات المياه على مستوى الجمهورية، لمناقشة استعدادات الشركات التابعة بكل محافظة والحلول الفنية العاجلة للمناطق الساخنة، والتوسع في تركيب العدادات سابقة الدفع.

وفي سياق متصل، تابع رسلان، موقف تنفيذ مشروعات التمويل الأجنبي، ومشروعات صرف صحي القرى التي تنفذها الشركات التابعة، لافتا إلى أهمية دور المشاركة المجتمعية في سرعة توصيل الصرف الصحي للقرى المحرومة، مع متابعة صيانة المحطات وأعمال الإحلال والتجديد، كما راجع موقف تنفيذ الوصلات المنزلية بالمحافظات لتحقيق الاستفادة من المشروعات القومية التي تدخل الخدمة.

ولفت، إلى أهمية الارتقاء بالعنصر البشري باعتباره الركيزة الأساسية في الارتقاء والنهوض بالقطاع، وتكثيف الدورات التدريبية في التخصصات الفنية والقانونية والتعاقدية، وإدراجها ضمن ميزانيات الشركات.

وشدد رسلان، على أن تكون جودة مياه الشرب على رأس الأجندة اليومية لرؤساء الشركات، مع المتابعة الدقيقة لتقارير جودة المياه، ومتابعة منظومة المعامل بكل شركة.

وأكد على أهمية التنسيق الكامل مع المحافظين، وتفعيل التواصل مع أعضاء مجلس النواب والاهتمام بحل كافة المشكلات التي تواجه أبناء دائرتهم، مع أهمية التواصل مع وسائل الإعلام والمواطنين وسرعة الاستجابة ودراسة وبحث الشكاوى والانتهاء منها في أسرع وقت.

 

نقلا عن موقع (الوطن نيوز)