ورشة عمل تطبيق أليات نظم المعلومات لضمان جودة اداء الخدمة بالخط الساخن 125الرئيسية/الاخبار/ورشة عمل تطبيق أليات نظم المعلومات لضمان جودة اداء الخدمة بالخط الساخن 125
ورشة عمل تطبيق أليات نظم المعلومات لضمان جودة اداء الخدمة بالخط الساخن 125

التاريخ 2017-09-19 الوقت 12:42:40 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


فى اطار الدعم الدائم من الادارة العامة للتوعية وخدمة العملاء التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وبالتعاون مع شركة بنى سويف لمياه الشرب والصرف الصحى تم تنظيم ورشة عمل تطبيق أليات نظم المعلومات لضمان جودة اداء الخدمة بالخط الساخن 125 .

 

بدأت ورشة العمل بلقاء السيد اللواء / يسرى هنرى  - رئيس مجلس ادارة شركة بنى سويف لمياه الشرب والصرف الصحى وترحيبه بالسادة المشاركين وذلك بقاعة المؤتمرات ببنى سويف .
وقد مثلا شركة مياه الشرب بالاسكندرية كلاً من

الاستاذ / عصام محمد هلالى   مدير ادارة نظم المعلومات ودعم القرار
الاستاذ / محمد عبد العزيز     مدير ادارة الخط الساخن 125
 


حيث قاما بعرض تقديمى عن اجراءات وخطوات الحصول شهادة الايزو بمجال الخط الساخن 125 - ضمن ادارات شركة مياه الاسكندرية ويعتبر الخط الساخن بشركة مياه الشرب بالاسكندرية المنفذ الوحيد الحاصل على شهادة الايزو 9001-2008 بين جميع الشركات التابعة وقام فريق العمل التابع للادارة العامة للتوعيه وخدمة العملاء بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وهم:

الاستاذة / نيفين عبد الرحمن
الاستاذ / محمد صلاح
الاستاذ / عمرو بيومى
الاستاذ / شريف محى
الاستاذ / نهى وحيد

وكذلك جميع المشاركين بورشة العمل قاموا بتهنئة الخط الساخن بالاسكندرية على شهادة الايزو وكذلك لحصوله على المركز الاول فى التقييم الربع سنوى الثالث على مستوى الشركات التابعة لمياه الشرب والصرف الصحى