//
//
جولة ميدانية لرئيس شركة مياه الإسكندرية لفروع ومراكز خدمة العملاء وروافع المياه

التاريخ 2025-07-13 الوقت 10:18:45 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


جولة ميدانية لرئيس شركة مياه الإسكندرية لفروع ومراكز خدمة العملاء وروافع المياه …

في إطار المتابعة المستمرة والحرص على رفع كفاءة الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، قام المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية والعضو المنتدب، بجولة ميدانية موسعة شملت عددًا من فروع ومراكز خدمة العملاء وروافع المياه بمنطقة غرب الإسكندرية.

وقد استهل المهندس أحمد جابر جولته بالمرور على فروع ومراكز خدمة العملاء بكل من الورديان، العجمي، الساحل، و6 أكتوبر، حيث اطمأن على انتظام سير العمل داخل المراكز، وتفقد الإجراءات المتبعة في استقبال شكاوى المواطنين وسبل التعامل معها، كما حرص على مقابلة عدد من العملاء والاستماع إلى شكواهم ومقترحاتهم، موجّهًا بسرعة الاستجابة لمطالبهم والعمل على تذليل أية معوقات في تقديم الخدمة.

وفي سياق الجولة، تفقد سيادته عددًا من روافع المياه، شملت المكس، الدخيلة، أبو يوسف، 6 أكتوبر، أبو ثلاث، واختتم الجولة بالمرور على رافع مياه الكيلو 21 الساحلي، حيث تابع كفاءة تشغيل المعدات والتأكد من جاهزية المواقع لمجابهة أي طوارئ محتملة.

وأكد المهندس أحمد جابر خلال جولته أن الشركة تولي أهمية كبرى لتعزيز جاهزية البنية التحتية، وتحسين بيئة العمل داخل مراكز خدمة العملاء، قائلاً:

“نعمل جاهدين على أن تكون الخدمة المقدمة للمواطن في أفضل صورة ممكنة، ولن نألُو جهدًا في تطوير المنظومة التشغيلية والفنية بشكل مستمر، ونتابع ميدانيًا لضمان تحقيق الاستجابة السريعة لكل ما يخص المواطن، انطلاقًا من مسؤوليتنا المجتمعية وواجبنا المهني.”

تأتي هذه الجولات التفقدية ضمن خطة الشركة الشاملة للارتقاء بجودة الخدمات، وتحقيق رضا المواطن، ومتابعة تنفيذ خطط التشغيل والصيانة على أرض الواقع.