مياه الاسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية في مجالات المشاركة المجتمعية ..الرئيسية/الاخبار/مياه الاسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية في مجالات المشاركة المجتمعية ..
مياه الاسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية في مجالات المشاركة المجتمعية ..

التاريخ 2024-05-04 الوقت 01:41:12 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الاسكندرية توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة” أعمال " للتنمية المجتمعية في مجالات المشاركة المجتمعية ..

وقع السيد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بروتوكول تعاون مع مؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية، الذراع المجتمعي لجمعية رجال الأعمال والمُشهرة برقم 3924 لسنة 2017 ، حيث وقع علي بروتوكول التعاون ممثلاً عن المؤسسة السيد المهندس محمد فوزي محمد رئيس لجنة خدمة المجتمع بالمؤسسة.

نص البروتوكول علي التعاون بين الطرفين في مجالات المشاركة المجتمعية وتوصيل المياه للمناطق والأسر الأشد إحتياجاً.

إتفق الطرفان علي التعاون فيما بينهم علي توصيل المياه لعدد 128 أسرة بمناطق العامرية وبرج العرب القديم وقري النوبارية.

وتفعيلاً لبروتوكول التعاون بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ويمثلها شركة مياه الشرب بالاسكندرية والإتحاد النوعي للأندية الروتارية، قام الأتحاد النوعي للأندية الروتارية برئاسة السيدة علا حسين النوري رئيس لجنة خدمة المجتمع بالمنطقة الروتارية بسداد تكلفة توصيل المياه لعدد 97 أسرة بقري ريف المنتزة.

يأتي هذا في إطار حرص شركة مياه الشرب بالإسكندرية بضرورة التعاون مع المجتمع المدني من أجل تحقيق التنمية المستدامة بالمناطق والقرى، والوصول بالخدمة لكافة فئات المجتمع وخاصة الأسر الأشد إحتياجاً.