تجديد شهادة الاعتماد للمركز الإقليمي للتدريب والاستشاراتالرئيسية/الاخبار/تجديد شهادة الاعتماد للمركز الإقليمي للتدريب والاستشارات
تجديد شهادة الاعتماد للمركز الإقليمي للتدريب والاستشارات

التاريخ 2022-03-06 الوقت 12:32:24 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


 تجديد شهادة الاعتماد للمركز الإقليمي للتدريب والاستشارات

أعلن المهندس أحمد جابر شحاتة رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، حصول المركز الإقليمي للتدريب والاستشارات للشركة على تجديد شهادة (المجلس الوطنى للتدريب والتعليم)، والتي تعد في مقدمة الشهادات التي تُمنح لمراكز التدريب على مستوى الجمهورية بهدف الإرتقاء بصناعة التدريب كأحد روافد المحور الرابع من رؤية مصر الإستراتيجية 2030.

وأكد المهندس أحمد جابر، اهتمام الشركة بقطاع التدريب وبناء القدرات، من خلال ددعم مقدمى خدمات التدريب لتطبيق المعايير الدولية لضمان تحقيق مخرجات تدريب متميزة ذات مردود إيجابى تساهم في خلق كوادر وطنية ذات قدرة إنتاجية عالية.

جاء ذلك بحضور المهندس خالد سلطان مدير عام التدريب والمحاسب وائل إبراهيم زكى مدير إدارة التخطيط والتقييم بالمركز الإقليمى للتدريب والإستشارات التابع لشركة مياه الشرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر أن المركز الإقليمى للتدريب والإستشارات يعتبر هو أول مركز تدريب على مستوى الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى يحصل على هذه الشهادة.