رئيس مياه الاسكندرية يتفقد الخط الساخن ومركز التدريب وخدمة عملاء الرملالرئيسية/الاخبار/رئيس مياه الاسكندرية يتفقد الخط الساخن ومركز التدريب وخدمة عملاء الرمل
رئيس مياه الاسكندرية يتفقد الخط الساخن ومركز التدريب وخدمة عملاء الرمل

التاريخ 2021-06-05 الوقت 11:28:08 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


رئيس مياه الاسكندرية يتفقد الخط الساخن ومركز التدريب وخدمة عملاء الرمل
أجرى المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالاسكندرية، اليوم، جولة تفقدية شملت زيارة ميدانية لمعاينة وتحديد مسار مشروع خط مياه جارى تنفيذه بمنطقة سموحة لتغذية منطقة ١٥٠ فدان، لزيادة الضغوط ورفع كفاءة الخدمة للمواطنين.
وزار، رئيس شركة مياه الإسكندرية، مركز خدمة عملاء الرمل للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية بموقع العمل، وعقد اجتماعا مع القراء والمحصلين لتحفيزهم على الالتزام بخطة الشركة فى التحصيل، لاستدامة تقديم الخدمة بنفس الجودة والكفاءة المطلوبة.
كما تفقد الخط الساخن ١٢٥ لمتابعة آليات حل الشكاوى وسرعة التعامل معها خلال المدة المقررة والتى لا تزيد عن ٢٤ ساعة لأكثر من ٩٠ بالمائة من الشكاوى الواردة، وتابع طريقة استقبال الشكاوى والتعامل الطيب مع الجمهور لتحسين الصورة الذهنية للشركة.
وزار، جابر، مركز التدريب الاقليمى، لمراجعة الخطة التدريبية المتخصصة لبناء القدرات فى مجالات التوعية وخدمة العملاء وكيفية للتواصل مع المواطنين، ورفع كفاءة المحاسبين وإعداد مسار ومناهج المسار الوظيفي للمحاسبين فى القطاع التجارى.