إفتتاح مركز خدمة عملاء فرع سيدى بشر الرئيسية/الاخبار/ إفتتاح مركز خدمة عملاء فرع سيدى بشر
إفتتاح مركز خدمة عملاء فرع سيدى بشر

التاريخ 2011-12-12 الوقت 01:13:11 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


السيد اللواء مهندس السيد نصرعرفات والسيد المهندس ممدوح رسلان والسيدة المهندسة ناديه عبده

انطلاقاً من الإيمان العميق بضرورة الإستجابة لمتطلبات المواطنين و تحقيقاً لأعلى مستوى خدمة مقدمة للحصول على رضاء العميل و بالتعاون الذى تم بين شركة مياه الإسكندرية و الإدارة العامة للتوعية و خدمة العملاء بالشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحى تم إفتتاح مركز خدمة عملاء فرع سيدى بشر يوم الأربعاء الموافق 20/7/2011 و الذى يعد واحدة من أعظم إنجازات شركة مياه الشرب بالإسكندرية حيث قام بالافتتاح كل من :
- السيد اللواء مهندس / السيد نصر عرفات - رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والعضو المنتدب .
- السيد المهندس / ممدوح رسلان - نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى .
- السيدة المهندسة / نادية عبده - رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية والعضو المنتدب .
- وبحضور السادة رؤساء مجالس إدارات الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وممثلى الإدارة العليا لشركة مياه الإسكندرية .
حيث قامت السيدة المهندسة / نادية عبده - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بإصطحاب السادة الحضور داخل المركز للتعرف على أهم التطورات والإنجازات المطبقة بهدف تقديم خدمة متطورة للعميل
ويتكون المبنى الإدارى من طابقين الطابق الأرضى ويشمل خدمة العملاء والطابق الأول وبه باقى إدارات القطاع التجارى ، و قد تكلف شراء المبنى الإدارى ب 1.8 مليون جنيه وذلك من خلال طرح مناقصة عامة و تكلف تجهيز الفرع مدنياً و معمارياً حوالى 2.2 مليون جنية بأيدى المهندسين و الفنيين العاملين بالشركة ، كما تم ميكنة الفرع وتجهيزه آلياً بالحاسبات الآلية والطابعات وتدريب العاملين ذاتياً وطبع الفواتير داخل الفرع التى يصل عددها إلى 180 ألف فاتورة .

 ومن أهم الأساليب المطورة بمركز خدمة العملاء :-
مواجهة الإجراءات البيروقراطية والروتين من خلال :-
- تبسيط المستندات المطلوبة .
- تطوير الدورة المستندية .
- تجميع خدمات الشركة وإنهاء جميع إجراءات العميل بالمركز .
تطوير التشغيل من خلال :-
- التحديث الدورى لبيانات العملاء .
- التعاون بين الإدارات المختلفة .
- وجود مندوب فنى وعضو قانونى بالمركز .
- ميكنة جميع الأعمال القائم بها مركز خدمة العملاء ذاتيا.
- وفير قاعدة بيانات متطورة مسجل بها بيانات كافة العملاء التى يخدمها المركز والعملاء المترددين عليه ويتم من خلالها طباعة الفواتير .
- توفير أجهزة كمبيوتر لكامل الفرع ومركز خدمة العملاء ( أكثر من 30 جهاز ) .
- تركيب نظام الطابور الرقمى لتنظيم حركة العملاء داخل المركز لضمان سرعة أداء الخدمة .
- توحيد الزى للعاملين .