مياه الاسكندرية ترحب بشُركاءِها الجُدد في مجال المشاركة المجتمعيةالرئيسية/الاخبار/مياه الاسكندرية ترحب بشُركاءِها الجُدد في مجال المشاركة المجتمعية
مياه الاسكندرية ترحب بشُركاءِها الجُدد في مجال المشاركة المجتمعية

التاريخ 2024-02-24 الوقت 09:33:25 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


"مياه الاسكندرية" ترحب بشُركاءِها الجُدد في مجال المشاركة المجتمعية..

قام السيد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب باستقبال وفدٍ من الجمعيات الخيرية وتوقيع ثلاث بروتوكولات تعاون مع السادة الحضور، وذلك في مجال المشاركة المجتمعية وتوصيل المياه للمناطق والأسر الأشد احتياجاً ورفع الوعي المائي بمحافظة الإسكندرية.

حيث تم توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية #وسام_المعرفة الخيرية المُشهرة برقم 3858 لسنة 2017 ومثّل الجمعية الأستاذة وسام محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة الجمعية.

كما تم توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية #جنات_وعيون المُشهرة برقم 4396 لسنة 2023 ومثّل الجمعية الأستاذة أمل أحمد إمام رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وكذلك تم توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية #محبة_الأصدقاء المُشهرة برقم 4318 لسنة 2022، حيث مثّل الجمعية الأستاذة نعمة ناجي فريد رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وقامت جمعية محبة الأصدقاء بسداد تكلفة مد خط مياه بالعامرية كمرحلة أولى للتعاون بين الطرفين، ويخدم المشروع عدد من الأسر رقيقة الحال بالمنطقة.

يأتي هذا في إطار إهتمام الدولة بدعم المجتمع المدني، وكذلك التعاون معها من أجل تحقيق التنمية المستدامة بالقري و المناطق الأشد إحتياجاً.

2024-02-24-817192280.jpg