رئيس مياه الإسكندرية فى لقاء توعوى موسع مع قيادات شركة إيثيدكو للبتروكيماويات ..الرئيسية/الاخبار/رئيس مياه الإسكندرية فى لقاء توعوى موسع مع قيادات شركة إيثيدكو للبتروكيماويات ..
رئيس مياه الإسكندرية فى لقاء توعوى موسع مع قيادات شركة إيثيدكو للبتروكيماويات ..

التاريخ 2024-01-24 الوقت 11:31:37 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


رئيس مياه الإسكندرية فى لقاء توعوى موسع مع قيادات شركة إيثيدكو للبتروكيماويات ..

بالتعاون مع شركة إيثيدكو للبتروكيماويات، قام المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية بحضور اللقاء التوعوى والذى تنظمه إدارة التوعية بالشركة تحت عنوان ترشيد إستهلاك المياه، والتغيرات المناخية وأثرها على الموارد المائية.

إفتتح السيد المهندس هشام رياض رئيس مجلس إدارة شركة إيثيدكو اللقاء مرحباً بالسادة الضيوف، وفى حديثه أكد على أهمية دور المشاركة المجتمعية للنهوض بالمجتمع السكندري.

وعن التحديات المائية، أشار المهندس أحمد جابر إلى أن هذا الكم الهائل من المشروعات العملاقة ستكون عامل جذب رئيسي للسكان في السنوات المقبلة، وهذا يتطلب توفير كميات أكبر من المياه العذبة.

وخلال اللقاء، تم عقد ندوات توعوية عن ضرورة ترشيد إستهلاك المياه وطرق الترشيد، كما تم عمل ورشة تعليم مبادئ السباكة الخفيفة وكيفية إصلاح الأعطال البسيطة، كما تطرق الحديث عن التغيرات المناخية وأثرها على الموارد المائية.

وفى نهاية اللقاء، أكد الكيميائي سمير عبد الفتاح مدير عام الوعي البيئي بشركة إيثيدكو على أهمية الترشيد والتوعية لما لها من أثر إيجابي كبير على المجتمع والأجيال القادمة.