"مياه الإسكندرية" تعتمد معمل المعايرة ليصبح الأول على مستوى الجمهورية فى مؤشر العكارة ..الرئيسية/الاخبار/"مياه الإسكندرية" تعتمد معمل المعايرة ليصبح الأول على مستوى الجمهورية فى مؤشر العكارة ..
"مياه الإسكندرية" تعتمد معمل المعايرة ليصبح الأول على مستوى الجمهورية فى مؤشر العكارة ..

التاريخ 2023-12-23 الوقت 11:49:39 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


"مياه الإسكندرية" تعتمد معمل المعايرة ليصبح الأول على مستوى الجمهورية فى مؤشر العكارة ..

تحت رعاية ودعم السيد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب،

وبتوجيه ومساندة السيدة الدكتورة لمياء مصطفى رئيس قطاع المعامل.

تم تجديد إعتماد معمل المعايرة بالإدارة العامة للجودة والبيئة بقطاع المعامل لعام 2023 لنظام الجوده ISO 17025:2017 من قبل المجلس الوطنى للإعتماد -إيجاك- حيث تم تجديد الإعتماد بمجال معايرة أجهزة التوصيل الكهربي والأس الهيدروجيني والحراريات والحجوم ، وقد تم إعتماد تلك المجالات منذ عام 2022 ، حيث تم زيادة مجال الإعتماد عام 2023 لكل من معايرة أجهزة السرعة والزمن والعكارة.

وبإعتماد هذا المعمل بمجال معايرة أجهزة العكارة يصبح معمل المعايرة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية من أكفأ المعامل المعتمدة بمجال معايرة أجهزة العكارة على مستوى جمهورية مصر العربية.

هذا وقد تقدمت الدكتورة لمياء مصطفى بخالص الشكر والتقدير لجميع الزملاء من مديري الإدارات والكيميائيين والفنيين بالإدارة العامة للجودة والبيئة على التعاون المستمر لكل ما بذلوه من جهد والعمل بروح الفريق للوصول الى أعلى المستويات.

وقد أشاد السيد المهندس أحمد جابر بالجهد المبذول من جميع الزملاء بقطاع المعامل، مؤكداً على مزيد من التطوير لتحقيق ما نهدف إليه من تقديم منتج وخدمة متميزة تحافظ على مكانة شركتنا وتتناسب مع تاريخها العريق، والعمل على رفع كفاءة الكيميائيين بالشركة للحصول على المزيد من الأبحاث في مجالات المياه باستخدام أحدث التكنولوجيا ومواكبة العالم المعاصر ورفع المستوى العلمي والتقني على مستوى الشركة وشركاتنا التابعة.

هذا وقد تقدم جميع العاملين بالإدارة العامة للجودة والبيئة بخالص الشكر والتقدير للسيد المهندس أحمد جابر على دعمه المستمر، وأيضاً للسيدة الدكتورة لمياء مصطفى على التشجيع والمساندة ، وتقديم كل الجهد للبقاء فى الصدارة والتفوق والتميز دائما.