مياه الإسكندرية تستقبل لجنة التفتيش الخاصة بالأزمات والكوارث ..الرئيسية/الاخبار/مياه الإسكندرية تستقبل لجنة التفتيش الخاصة بالأزمات والكوارث ..
مياه الإسكندرية تستقبل لجنة التفتيش الخاصة بالأزمات والكوارث ..

التاريخ 2023-12-20 الوقت 09:26:45 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الإسكندرية تستقبل لجنة التفتيش الخاصة بالأزمات والكوارث ..

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للإستعداد الكامل لمواجهة الأزمات والكوارث من خلال مراجعة جاهزية كافة المعدات الخاصة بالسيطرة على الأزمات والكوارث حال حدوثها، وربط كافة مراكز الأزمات بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

إستقبل المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالإسكندرية وفد لجنة التفتيش المشكلة طبقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية برئاسة هيئة الرقابة الإدارية وعضوية كل من الكلية الفنية العسكرية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة تفتيش القوات المسلحة.

وقد تفقد سيادته والسادة مرافقوه المعدات والمركبات المشاركة في الإصطفاف المقام بمحطة مياه شرقى، وذلك للإطمئنان على جاهزيتها وتشغيلها، مع عمل التجارب العملية للتشغيل، كما إطمئنوا على تدريب كافة العاملين بمختلف القطاعات على إستخدام تلك المعدات بكفاءة عالية وإستعدادها لتنفيذ كافة المهام المطلوبة منها في الوقت المناسب إذا لزم الأمر.

وقاموا بعد ذلك بالمرور داخل المحطة لتفقد حال العمل بها والتحدث مع العمال للإطمئنان على خط سير العمل، ثم توجهوا بعد ذلك لمحطة مياه المنشية ( 1 ) وقاموا بالمرور داخل العنابر بالمحطة.

هذا وقد أبدى السادة أعضاء اللجنة إعجابهم بما شاهدوه من الإستعدادات والتدريبات، وطالبوا ببذل المزيد من الجهد فى سبيل رفعة مصر الحبيبة.

كما قام المهندس أحمد جابر بتوجيه الشكر لجميع المشاركين في الإصطفاف على المنظر المشرف والذى يليق بشركتنا الغالية، متمنيا لشركتنا وبلدنا الأمن والأمان والتقدم والإزدهار.

وكان فى مقدمة الحضور السيدة المهندسة چيهان مسعود السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية، والأستاذ وليد مرسى مدير عام المتابعة بالمحافظة.