رئيس مياه الإسكندرية يشهد إفتتاح ملتقى سوق العمل الهندسي بنقابة المهندسين للعام الثاني على التوالي ..الرئيسية/الاخبار/رئيس مياه الإسكندرية يشهد إفتتاح ملتقى سوق العمل الهندسي بنقابة المهندسين للعام الثاني على التوالي ..
رئيس مياه الإسكندرية يشهد إفتتاح ملتقى سوق العمل الهندسي بنقابة المهندسين للعام الثاني على التوالي ..

التاريخ 2023-12-03 الوقت 09:10:13 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


رئيس مياه الإسكندرية يشهد إفتتاح ملتقى سوق العمل الهندسي بنقابة المهندسين للعام الثاني على التوالي ..

شاركت شركة مياه الشرب بالإسكندرية برئاسة المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى ملتقى سوق العمل الهندسي والتى تقيمه نقابة المهندسين بالإسكندرية للعام الثانى على التوالى بنادي المهندسين.

حيث كان فى إستقباله الأستاذ الدكتور محمد هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين بالاسكندرية وأعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية.

يضم الملتقى أكثر من 60 شركة فى كافة المجالات، بينها شركات للتدريب لتوفير أكثر من 300 فرصة عمل للمهندسين، خاصة حديثى التخرج.

وأكد الاستاذ الدكتور هشام سعودي أن ملتقى سوق العمل الثاني شهد إقبالا واضحا من المهندسين منذ الساعات الأولى لإفتتاحه، وقد قامت كل شركة بتقديم السيرة الذاتية لها، بالإضافة إلى تواجد عدد من شركات التدريب التي تمنح فرص تدريبية مختلفة لتأهيل المهندسين لسوق العمل، كما شكر مجلس نقابة المهندسين على تعاونهم الدائم فى خدمة المهندسين .

وقال الأستاذ الدكتور محمد صلاح، رئيس لجنة التوظيف أنه يأمل في أن يُكلل المجهود المبذول في الملتقى بالنجاح بعد أن يستفيد المهندسين المشاركين بفرص العمل والتدريب التي توفرها الشركات المشاركة بالملتقى .

وفى كلمته، أكد المهندس أحمد جابر أن شركة مياه الإسكندرية ترحب دائما بتدريب الخريجين الجدد والكوادر الشابة لدعم الخبرة النظرية بالخبرة العملية حتى يكونوا مؤهلين لسوق العمل الخارجى ، كما شكر سيادته السادة المهندسين القائمين على العمل والسادة أعضاء النقابة على المجهودات العظيمة التى المبذولة فى سبيل تدريب وتوظيف الخريجين الجدد.