مياه الإسكندرية تنظم مؤتمر "انزل وشارك" صوتك مستقبلك لتوعية العاملين بالشركة..الرئيسية/الاخبار/مياه الإسكندرية تنظم مؤتمر "انزل وشارك" صوتك مستقبلك لتوعية العاملين بالشركة..
مياه الإسكندرية تنظم مؤتمر "انزل وشارك" صوتك مستقبلك لتوعية العاملين بالشركة..

التاريخ 2023-11-26 الوقت 09:44:02 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الإسكندرية تنظم مؤتمر "انزل وشارك" صوتك مستقبلك لتوعية العاملين بالشركة..

تحت رعاية وبحضور السيد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وبالتعاون مع الهيئة العامة للإستعلامات التابعة لرئاسة الجمهورية، قامت إدارة التوعية بتنظيم مؤتمر "صوتك مستقبلك" تحت شعار "إنزل و شارك" وذلك لتوعية العاملين بالشركة عن أهمية المشاركة في العملية الانتخابية الرئاسية في ديسمبر المقبل.

وإستهل المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية بكلمة افتتاحية رحب فيها بالسادة الحضور، ثم الدكتور إبراهيم الجمل وكيل مشيخة الأزهر الشريف، استهدفت تحفيز العاملين بالشركة عن أهمية المشاركة الإيجابية فى التصويت والإدلاء بأرائهم خلال الإنتخابات الرئاسية المقبلة، إيماناً منا بدور مصرنا الحبيبة ومكانتها بين الشعوب، ورفع الوعى التثقيفي والسياسي للعاملين مشاركاً في التحول الديمقراطي الذى تشهده مصر لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

كما وجه سيادة المستشار أشرف عبد المنعم منسق مؤسسة القادة بالإسكندرية كلمته مؤكداً على أهمية مصر الإستراتيجية وكونها دولة محورية وهامة للمنطقة وللعالم أجمع، وشدد على أن مصر دولة ذات سيادة سياسية واقتصادية وأنها دائماً مستهدفة من أعدائها على مر التاريخ واستعرض عملية التضليل التي يتعرض لها الشعب المصري في عرض وإيصال المعلومات والحقائق.

كما أكد المهندس أحمد جابر أننا نمر حالياً بمرحلة حساسة وشديدة الخطورة في عمر بلدنا الحبيب وأهمية وضرورة المشاركة في الانتخابات القادمة لما له من نفع على الدولة و الشعب والوقوف صفا واحداً، ويداً بيد في مواجهة كافة الصعوبات والتحديات الراهنة للنهوض بمصر والوطن من أجل دعم الإستقرار والأمن.