مياه الإسكندرية تستضيف ورشة عمل الشركات التابعة بخصوص الإستهلاك الكهربى والتعامل الأمثل مع شركات توزيع الكهرباء..الرئيسية/الاخبار/مياه الإسكندرية تستضيف ورشة عمل الشركات التابعة بخصوص الإستهلاك الكهربى والتعامل الأمثل مع شركات توزيع الكهرباء..
مياه الإسكندرية تستضيف ورشة عمل الشركات التابعة بخصوص الإستهلاك الكهربى والتعامل الأمثل مع شركات توزيع الكهرباء..

التاريخ 2023-11-21 الوقت 09:27:46 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الإسكندرية تستضيف ورشة عمل الشركات التابعة بخصوص الإستهلاك الكهربى والتعامل الأمثل مع شركات توزيع الكهرباء..

تحت رعاية السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تستضيف شركة مياه الشرب بالإسكندرية برئاسة المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ورشة العملٍ المنعقدة بقاعة المؤتمرات بمحرم بك لمناقشة الوضع الحالى والتعامل الأمثل مع شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية.

وقد رحّبَ المهندس أحمد جابر بالسادة الحضور من جميع الشركات التابعة وأكد على أهمية مراجعة الاستهلاك الكهربي، والتعامل الأمثل مع شركات توزيع الكهرباء والعمل علي حل المشكلات والاختلافات التي قد تواجه شركتنا والشركات التابعة على حدّ سواء.

كما أكد سيادته على ضرورة الإهتمام بترشيد الكهرباء والمحافظة علي حسن استخدامها كما هو الحال فيما يخص مياه الشرب وترشيد وحسن استغلالها، وأشار إلي أنه يتوجب علينا السعي في توفير المصروفات وزيادة الإيرادات مما يساعد بدوره علي الحد من الغرامات والخسائر.

وأشار إلي أنه قد تم العمل بالطاقة الشمسية وتفعيلها بالعديد من الفروع والمحطات منها مبني كوم الدكة، ومحطة مياه المنشية (١)، ومحطة مياه مريوط وجارى العمل علي تفعيل باقى المنشآت للحد من استهلاك الكهرباء.

كما تفضل السيد المهندس/ مدير إدارة الطاقة بالشركة القابضة بعرض موجز عن أهم أهداف ورؤية شركات توزيع الكهرباء وأكد على أنها ترتكز على التحول من شبكة نمطية إلى ذكية، وقد تم مناقشة وعرض معظم المشاكل المتعلقة بالتعامل مع شركات توزيع الكهرباء ووضع الحلول المناسبة والمثلي للعمل على النهوض بالمنظومة بأكملها.

هذا وعلى مدار الخمسةِ أيامٍ المنعقدة للورشة سيتم أيضاً مناقشة المشكلات والإختلافات التى تواجه الشركات التابعة فى التعامل مع شركات توزيع الكهرباء، ووضع إستراتيچية ثابتة تلزم جميع الشركات التابعة الإلتزام بها فى التعامل مع شركات توزيع الكهرباء بالمرحلة المقبلة.