رئيس “القابضة للمياه” يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه الإسكندرية و الإتحاد النوعي للأندية الروتارية ..الرئيسية/الاخبار/رئيس “القابضة للمياه” يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه الإسكندرية و الإتحاد النوعي للأندية الروتارية ..
رئيس “القابضة للمياه” يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه الإسكندرية و الإتحاد النوعي للأندية الروتارية ..

التاريخ 2023-11-21 الوقت 09:17:46 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


رئيس “القابضة للمياه” يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه الإسكندرية و الإتحاد النوعي للأندية الروتارية ..

شهد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، مراسم توقيع عدد "14" بروتوكول للتعاون المشترك فى مجالات المشاركة المجتمعية لدعم مبادرة "المياه من أجل الحياة" وذلك لعدد "8" شركات تابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ويمثلها رؤساء شركات المياه، وممثلى الإتحاد النوعى للأندية الروتارية، ولجنة المياه بالمنطقة الروتارية ويمثلها السيدة علا حسين النورى رئيس لجنة خدمة المجتمع بالمنطقة الروتارية.

ويأتى توقيع البروتوكول فى إطار إهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتوصيل المياه للأسر الأولى بالرعاية فى قرى محافظة الاسكندرية، ورفع الوعى البيئي والصحى للفئات المستهدفة ودعم التنمية المتكاملة وتطوير وتحديث القرى الأكثر إحتياجا بالمحافظات المستهدفة.

جاء ذلك بحضور الأستاذ أيمن نزيه محافظ المنطقة الروتارية 2451 ، والذى أعرب عن سعادته بالتعاون مع الشركة القابضة وشركاتها التابعة في توصيل وصلات المياه للمواطنين بالقرى الأكثر إحتياجا، مشيرا إلى أن الروتاري منظومة موجودة منذ 118 عام تعمل على جميع المحاور لخدمة المجتمع وتشجيع المستويات الأخلاقية السامية في الحياة وتعزيز النية الحسنة بين الناس لتكون خدمة مياه الشرب واحدة من أهم الخدمات التي تسعد بتقدمها.

وأكد المهندس ممدوح رسلان أنه فى إطار مهمة الشركة بتوفير مياه الشرب للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم، وإنطلاقا من حرصها على المشاركة في مجالات تنمية المجتمع، فقد تم الإتفاق على التعاون المشترك من أجل توفير حياة كريمة ومستوي معيشة أفضل للأسر المستهدفة، وذلك ضمن مجالات تعاون تشمل دعم خدمة توصيل مياه الشرب للأسر الفقيرة، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية لتبني قضايا مياه الشرب.

وأضاف أن القياده السياسية تولي إهتماما كبيرا بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، حيث شهدت الفترة الأخيرة تطورا غير مسبوق في معدلات ونسب تغطية خدمة الصرف الصحي بقرى الصعيد لتكون المبادرة الرئاسية حياة كريمة من أهم المبادرات القومية والإنسانية التي تخدم المواطنين بربوع جمهورية مصر العربية وتوفر حياة كريمة وتنمية مستدامة لأهالي قرى صعيد مصر، وتوفير طرق غير تقليدية لتوصيل خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالقرى والنجوع.

وأكد المهندس أحمد جابر، أن هذا البرتوكول يعزز التعاون المثمر بين أندية الروتاري وشركة مياه الإسكندرية من أجل خدمة المناطق والأسر الأشد إحتياجاً الواقعة في نطاق محافظة الإسكندرية ، والإلتزام بعملية حصر هذه الأسر وفقاً للمعايير المحددة من خلال الشركة القابضة، والتي تطبق من خلال إدارة متخصصة تقوم بعمل الأبحاث الميدانية لهذه الأسر.

هذا وقد ساهمت أندية الروتاري بمبلغ 532500 جنيها من أجل توصيل المياه للأسر الأشد إحتياجاً بقرى أبيس والعامرية.

وقالت الأستاذة علا نوري رئيس لجنة خدمة المجتمع بالمنطقة الروتارية، أن روتارى لديه دور مجتمعي ومسؤولية مجتمعية ونسعد دائما بالشراكة مع الشركة القابضة في تنفيذ وصلات مياه الشرب لخدمة المواطنين باعتبار أن المياه هي الحياة وتتفق مع أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جاء ذلك فى حضور السيدة إيمان رضا عرابى عن نادي روتاري الإسكندرية جولدن رايدرز، والسيدة أمل اللقانى عن نادي روتاري الإسكندرية سان إستيفانو، والسيدة غادة كراوية عن نادي روتاري الإسكندرية راقودة.