محافظ الإسكندرية يتفقد مدى جاهزية معدات شركة مياه الإسكندرية فى مواجهة الأزمات ..الرئيسية/الاخبار/محافظ الإسكندرية يتفقد مدى جاهزية معدات شركة مياه الإسكندرية فى مواجهة الأزمات ..
محافظ الإسكندرية يتفقد مدى جاهزية معدات شركة مياه الإسكندرية فى مواجهة الأزمات ..

التاريخ 2023-11-15 الوقت 10:12:41 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


محافظ الإسكندرية يتفقد مدى جاهزية معدات شركة مياه الإسكندرية فى مواجهة الأزمات ..

إستقبل المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتورة چاكلين عاذر نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عملية إصطفاف المعدات بالمنطقة المركزية بمحطة شرقي.

وذلك لتفقد المعدات ومدى جاهزيتها لإستقبال فصل الشتاء والسيطرة على السيول ومياه الأمطار والكوارث الطبيعية والبيئية، والتدخل الفورى للسيطرة على الأزمات والطوارئ التي قد تواجه محافظة الإسكندرية، والمحافظة على السيولة المرورية أثناء الأمطار الغزيرة.

وقد أشاد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمدى جاهزية المعدات المصطفة، ودور شركة مياه الإسكندرية وإستعداها الدائم فى مواجهة الأزمات والعمل يدا بيد للحفاظ على جمال مدينتنا، كما أشاد سيادته بالكفاءة المهنية والفنية لدى العاملين بشركة مياه الإسكندرية.

كما أكد المهندس أحمد جابر مدى جاهزية المعدات والسيارات بالشركة لمجابهة ومواجهة الأزمات والتعامل معها بشكل فورى، والمتابعة الدورية والمستمرة لحالة الطقس والتغيرات المناخية لمواجهة التحديات التى قد تحدث أثناء هطول الأمطار الغزيرة.

والجدير بالذكر أن شركة مياه الإسكندرية تقوم بالمشاركة فى نزح مياه الأمطار والسيطرة عليها، عن طريق نقاط التمركز الموجودة في المناطق الساخنة والعديد من المناطق المختلفة بمحافظة الإسكندرية.