لجنة وزارة التنمية المحلية تتفقد غرفة عمليات مركز السيطرة والتحكم بشركة مياه الإسكندرية..الرئيسية/الاخبار/لجنة وزارة التنمية المحلية تتفقد غرفة عمليات مركز السيطرة والتحكم بشركة مياه الإسكندرية..
لجنة وزارة التنمية المحلية تتفقد غرفة عمليات مركز السيطرة والتحكم بشركة مياه الإسكندرية..

التاريخ 2023-11-13 الوقت 09:25:36 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


لجنة وزارة التنمية المحلية تتفقد غرفة عمليات مركز السيطرة والتحكم بشركة مياه الإسكندرية..

إستقبلت شركة مياه الشرب بالإسكندرية وفداً من وزارة التنمية المحلية برئاسة المهندس هاني عبد الوهاب مدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية، يرافقه العميد عمرو الشيخ مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، و الأستاذ وليد مرسي مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث والحد من المخاطر بمحافظة الإسكندرية، والأستاذ أحمد العربي بقطاع التفتيش، والمهندس محمد أشرف بالإدارة المركزية للأزمات والكوارث.

تضمنت الزيارة تفقد غرفة مركز السيطرة والتحكم الخاصة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية وغرفة العمليات الرئيسية، حيث تم متابعة سير العمل داخل الغرفة وكيفية التعامل مع البلاغات الواردة، وقد نالت غرفة ومركز السيطرة الثناء والشكر من قِبل اللجنة علي النظام المعمول به داخل الغرفة والكفاءة التي يتمتع بها العاملين بالشركة.

جدير بالذكر أن مركز السيطرة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية هو أول مركز تم إنشاؤه على مستوى الشركات التابعة، حيث تم تزويده بأحدث الأجهزة والمعدات وشاشات العرض وأجهزة اللاسلكى، وجاري العمل على ربطها بالشبكة الوطنية للأزمات والكوارث.

تحتوى الغرفة علي عدد (٦) خطوط رئيسية للمتابعة وتلقي البلاغات، كما تحتوي على عدد من البرامج الخاصة بالشركة مثل نظام الإسكادا الخاصة بمتابعة المحطات والمعامل.

هذا وقد عبّر العميد عمرو الشيخ عن تقديره للجهود التي تبذلها شركة مياه الإسكندرية للتصدى للأزمات والمخاطر، كما دعا إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين الشركات التابعة والشركة القابضة والجهات المعنيه لضمان إستمرارية الخدمة بأفضل شكل ممكن.