بروتوكول تعاون بين شركة مياه الإسكندرية ونقابة المهندسين بالإسكندرية ..الرئيسية/الاخبار/بروتوكول تعاون بين شركة مياه الإسكندرية ونقابة المهندسين بالإسكندرية ..
بروتوكول تعاون بين شركة مياه الإسكندرية ونقابة المهندسين بالإسكندرية ..

التاريخ 2023-09-30 الوقت 09:47:19 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


بروتوكول تعاون بين شركة مياه الإسكندرية ونقابة المهندسين بالإسكندرية ..

وقع المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين بالإسكندرية لخدمة السادة المهندسين في مجال التدريب وتنمية المهارات.

تضمن البروتوكول تنظيم دورات تدريبية تطبيقية مشتركة، وعقد ندوات ومؤتمرات وورش عمل في جميع النواحي الهندسية وتنمية المهارات الإدارية والتقنية للإرتقاء بالمستوى المهني في تنفيذ وإعداد البرامج التدريبية في مجال التدريب التخصصي والدورات المتخصصة في مختلف المجالات وتدريب الطلبة وخريجى كلية الهندسة.

وفي كلمته، أكد المهندس أحمد جابر فخره بكونه ينتمي الى نقابة المهندسين بالإسكندرية وأشاد بأنشطة النقابة ودورها في خدمة أبنائها من المهندسين، وأن عقد مثل هذه البروتوكولات يعد إنطلاقة كبرى تهدف الى تطوير التدريب العملي ورفع كفاءة المهندسين وطلاب كلية الهندسة.

وأضاف الأستاذ الدكتور محمد هشام سعودي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية أن النقابة تتشرف بالتعاون مع شركة كبرى وعريقة مثل شركة مياه الشرب بالإسكندرية، كما أكد على الدعم الدائم من الشركة للنقابة في مختلف الإتجاهات، وأن البروتوكول هو عملية تنظيمية مشتركة بين الجهتين في مجال التدريب، ودعم المهندسين فنيا لسد الفجوة بين الجزء الأكاديمي والجزء العملي لتنمية مهاراتهم وقدراتهم لمواجهه سوق العمل، كما أكد على وجود أفكار وخطط واضحة لتنفيذ ذلك التعاون للوصول للإستفادة القصوى للسادة المهندسين.

وكان في مقدمة الحضور الأستاذ الدكتور مصطفى الحضري رئيس لجنة العلوم الهندسية والتدريب، والمهندس صلاح حامد أمين النقابة والمهندس كريم عزت أمين الصندوق.