وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يفتتحان أعمال تطوير مركز خدمة عملاء فرعى محرم بك والبلد الرئيسية/الاخبار/وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يفتتحان أعمال تطوير مركز خدمة عملاء فرعى محرم بك والبلد
وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يفتتحان أعمال تطوير مركز خدمة عملاء فرعى محرم بك والبلد

التاريخ 2023-09-06 الوقت 09:36:03 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يفتتحان أعمال تطوير مركز خدمة عملاء فرعى محرم بك والبلد ..

إستقبل المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والسيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والوفد المرافق لهم.

كما تفقد سيادته أعمال تطوير مركز خدمة عملاء فرعي محرم بك والبلد والذي تم إعاده تاهيله من جديد ليصبح المركز الذكى.

يقدم الفرع مفهوم جديد ومبتكر لخدمة العملاء، فهو يقدم جميع الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الإسبوع، وخلال العطلات الرسمية.

والمركز الذكي هو مركز إلكتروني متكامل، يعمل بدون توقف، فهو مزود بجهازي خدمة ذاتيه تساعد على إجراء جميع الخدمات مثل (التعاقدات - الشكاوي - الاستعلامات - دفع الفواتير - تسجيل القراءات - وغير ذلك) بسهولة تامة ويسر، دون الإستعانة بموظفين، كما يوجد موظف خدمة عملاء جاهز للمساعدة عند الحاجة والإجابة على أية إستفسارات وذلك يتماشى مع سياسة الدولة فى التيسير على العملاء.

يخدم المركز نحو 280 ألف مشترك، ويغطى منطقة محرم بك بالكامل وحتي رأس التين، بالإضافة إلى منطقة بشاير الخير ( 1 ، 2 )، ويتردد عليه يوميا نحو 250 عميل، وتجول سيادته داخل المركز للإطمئنان على سير العمل وأوصى بسرعة إنجاز الخدمات للمواطنين.

كما شهد سيادته إفتتاح قاعة المؤتمرات الجديدة، والتي تم تجهيزها على أحدث الطرز المعمارية من حيث التصميم الداخلي وأنظمه الصوت والإضاءة والفرش، وذلك لأغراض المؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية وكافة المناسبات، وذلك في ضوء خطة الشركة للإستفادة من الأصول وترشيد الإنفاق.

وأشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التى تقوم بها شركة مياه الشرب بالاسكندريه على أرض المحافظة خاصةً وقت الأزمات والطوارئ ، والتنسيق الكامل من خلال تطوير البنية التحتية، كما أثنى سيادته على أعمال التطوير التي تمت بجميع فروع ومراكز خدمة العملاء.

وفي كلمته، أكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، أنه في ظل التقدم العلمي والتكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم هذه الأيام، تسعى الشركة إلى التطوير وتقديم كل ما هو جديد لخدمة وراحة عملائها من المجتمع السكندري.

جاء ذلك بحضور الدكتور/ سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتورة/ جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، والمهندس/ ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور صلاح بيومى نائب رئيس الشركة القابضة واللواء عاصم شكر نائب رئيس الشركة القابضة واللواء/ محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، وعدد من مسئولى الوزارة والمحافظة.