مياه الإسكندرية تشارك في إحتفالية العيد القومي للمحافظة ..الرئيسية/الاخبار/مياه الإسكندرية تشارك في إحتفالية العيد القومي للمحافظة ..
مياه الإسكندرية تشارك في إحتفالية العيد القومي للمحافظة ..

التاريخ 2023-07-27 الوقت 11:13:16 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الإسكندرية تشارك في إحتفالية العيد القومي للمحافظة ..

تحت رعاية السيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وبحضور جميع القيادات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، شاركت شركة مياه الإسكندرية برئاسة المهندس أحمد جابر فعاليات الإحتفال بالعيد القومي ال71 لمحافظة الإسكندرية، والتي تتوافق مع إحتفاليات ثوره 23 يوليو المجيدة في موكب بطول الكورنيش من المنتزة وحتى رأس التين.

هنأ السيد اللواء محافظ الإسكندرية محمد الشريف الشعب السكندري بعيده القومي موضحا أن المحافظة تحرص دائما على إقامة العديد من الفعاليات لإسعاد شعب الإسكندرية وزائريها، مشيرا أن الإحتفالات ستستمر على مدار عدة أيام.

شملت الفعاليات إنطلاق مواكب عربات الزهور على طول الكورنيش وتقديم عروض عسكرية وثقافية وإستعراضية وفنية، كما ضمت قوافل لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين منها القوافل الطبيه وقوافل توزيع الهدايا على الاطفال.

كما قامت إدارة التوعية بالشركة بتوزيع الهدايا والأعلام والمواد الدعائية التي تحس المواطنين على ترشيد الإستهلاك.

وأكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية أن الشركه تسعى دائما الى تقديم خدمات متميزة للمواطن السكندري في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، حيث شهدت الآونة الأخيرة سلسلة من الخدمات الإلكترونية التي تعمل على توفير الوقت والجهد للمواطنين.