بداية التدريب الصيفى لطلاب المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى الرئيسية/الاخبار/بداية التدريب الصيفى لطلاب المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى
بداية التدريب الصيفى لطلاب المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى

التاريخ 2023-07-24 الوقت 12:07:34 PM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


بداية التدريب الصيفى لطلاب المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى ..

تحت رعاية السادة، المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، والمهندس اللواء أركان حرب محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، وحرصا من سيادتهم على تعليم أبنائنا الطلاب أحدث أساليب التعليم فى مجال المياه من الناحية النظرية والعملية.

وتحت إشراف المهندس جويده على سليمان رئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقة الجنوبية، قامت شركة مياه الإسكندرية بالبدء في التدريب الصيفي للطلبة لكل من الصفين الثاني والثالث بالمدرسة الثانوية الصناعية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي.

حيث تم توزيع الطلاب على المحطات بجميع التخصصات المختلفة حتى يتسنى لهم زيارة كل المواقع والورش سواء كانت الكهربائيه أوالميكانيكية بجانب ورش العدادات والنجارة والسيارات.

كما تم وضع تدريب متخصص ومتميز لطلاب الصف الثالث والذين سوف يتخصصون في أربع تخصصات مختلفة وهي :

• تخصص تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي.

• تخصص تشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

• تخصص ضبط جودة وكيماويات المعامل.

• تخصص تشغيل وصيانة محطات تحلية المياه، وهو التخصص الأول والوحيد على مستوى الجمهوريه.

هذا ويتم تبادل الطلاب إسبوعيا مع شركه الصرف الصحي بالإسكندرية حتى يستطيع الطالب تطبيق المناهج على الطبيعة، وعلى أيدى مهندسين خبراء فى كلا المجالين (المياه والصرف الصحى).

ويتم الإلتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية من خلال تدريب الطلاب على تطبيقات عملية يتم إلزام الطالب بها حرصا على سلامتهم وتأمينهم في بيئة العمل.