بطولة الشركات لكرة القدم الخماسية فى دورتها الخامسة بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية ..الرئيسية/الاخبار/بطولة الشركات لكرة القدم الخماسية فى دورتها الخامسة بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية ..
بطولة الشركات لكرة القدم الخماسية فى دورتها الخامسة بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية ..

التاريخ 2023-06-21 الوقت 10:01:51 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


بطولة الشركات لكرة القدم الخماسية فى دورتها الخامسة بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية ..

تحت رعاية السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وحرصا من الشركة القابضة على مواصلة دعم الرياضة بالشركات التابعة، وبناء جسور التواصل بين العاملين فى مختلف شركات مياه الشرب والصرف الصحى.

إفتتح السيد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية والسيد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية بطولة كرة القدم الخماسية فى دورتها الخامسة بمدينة الإسكندرية خلال الفترة من17 - 23 يونيو 2023.

كما ألقى كلمة الإفتتاح السيد المهندس ممدوح رسلان، وجه فيها التحية للسادة الحاضرين من جميع الشركات متمنياً لهم التوفيق، والحفاظ على الروح الرياضية، والتحكم في النفس، والبعد عن التعصب، والحفاظ على العلاقة الطيبة بين اللاعبين وبعضهم سواء على أرض الملعب أو خارجه، كما بلغ تحياته لشركتي مياه الإسكندرية وصرف الإسكندرية على حسن الإستضافة.

وألقى السيد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية كلمته والتي شكر فيها السيد المهندس ممدوح رسلان والسادة النواب والقائمين على المسابقة بالشركة القابضة على المجهودات المبذولة لعمل هذا الإنجاز الرياضي الكبير، كما رحب بالسادة الحضور فى بلدهم الثانى الإسكندرية، متمنياً لهم قضاء وقت يسوده الأخوة والمحبة، وأكد سيادته أن المباريات ستكون على مستوى عالي من الروح الرياضية والأخلاق الحميدة، وقال أن الهدف الأساسي من إقامة هذه الدورات هي زيادة أواصر المحبة والود بين أبنائنا من الشركات التابعة.

كما ألقى السيد اللواء محمود نافع رئيس شركه الصرف الصحي بالإسكندرية كلمة أعرب فيها عن شكره للسيد المهندس ممدوح رسلان والقائمين على البطولة ورحب بالفرق المشاركة متمنياً لهم التوفيق والحفاظ على روح المودة والمحبة فيما بينهم.