جولة تفقدية لرئيس مياه الإسكندرية لروافع وفروع مراكز خدمة العملاء بالشركة ..الرئيسية/الاخبار/جولة تفقدية لرئيس مياه الإسكندرية لروافع وفروع مراكز خدمة العملاء بالشركة ..
جولة تفقدية لرئيس مياه الإسكندرية لروافع وفروع مراكز خدمة العملاء بالشركة ..

التاريخ 2023-06-13 الوقت 10:17:36 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


جولة تفقدية لرئيس مياه الإسكندرية لروافع وفروع مراكز خدمة العملاء بالشركة ..

قام السيد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية بجولة ميدانية شملت

المرور على رافع مياه عبد القادر ومتابعة آخر المستجدات الإنشائية الخاصة به، والذي من المقرر إستلامه أواخر الشهر الجاري.

يقوم الرافع بتغذية منطقة عبد القادر، والهوارية، والسلام، وجزء من منطقة العامرية، ويحتوي على عدد (2) خزان سعة كل منهم على 5000 متر مكعب، وعنبر طلمبات، وعنبر كلور، وعدد من المحولات، وذلك للتغلب على المناطق الساخنة فى القطاع الجنوبي.

توجه بعدها لفرع مرغم الجديد بالطريق الصحراوي لمتابعة التشطيبات والتجهيزات النهائية تمهيدا لتشغيله خلال الأيام القليلة القادمة، ويقوم على خدمة مناطق عبد القادر بحري وقبلي السكة الحديد، ومنطقه مرغم والمستعمرة قبلي وبحري الطريق الصحراوي، وصولاً إلي مدخل الكيلو 21.

كما يقوم علي خدمة المناطق السكنية الجديدة مثل مشارف الخير ومنطقة العمرانية الجديدة، وقرى مريوط والكينج والنوبارية مما يساعد على تخفيف الضغط على فرع العامرية، فضلاً عن سهولة ويسر المواصلات على المواطنين بمناطق توشكا والعرايس ومبارك (أ) و (ب).

وإختتم سيادته الجولة بالمرور على مجمع خدمات كوم الدكة وإلتقى ببعض المواطنين بمركز خدمة العملاء، وإستمع إلى شكواهم، وأوصى بتيسير جميع الخدمات لهم وسرعة إنجازها.

كما قام بالمرور على المكاتب والتحدث مع الموظفين للإطلاع على مستجدات العمل، وأمر بزيادة عملية التحصيل والتعجيل فى تركيب العدادات مسبقة الدفع.

وأثناء الجولة تابع سيادته عملية إنشاء وتجهيز غرفة العمليات الخاصة بالشركة والشركات التابعة والمحافظة، كما تابع أعمال الإحلال والتجديد الخاصة بمبني الادارة العامة للشئون القانونية.