مياه الإسكندرية تستقبل عدد من ممثلى المجتمع المدنى ..الرئيسية/الاخبار/مياه الإسكندرية تستقبل عدد من ممثلى المجتمع المدنى ..
مياه الإسكندرية تستقبل عدد من ممثلى المجتمع المدنى ..

التاريخ 2023-06-03 الوقت 09:39:40 AM

شركة مياة الشرب بالاسكندرية - البوابة الالكترونية
Loading...


مياه الإسكندرية تستقبل عدد من ممثلى المجتمع المدنى ..

إستمراراً للشراكة بين شركة مياه الشرب بالإسكندرية والمجتمع المدني بمحافظة الإسكندرية من أجل تحقيق التنمية المستدامة بالقري والمناطق الأشد إحتياجاً ،

أستقبل السيد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عدد من ممثلي المجتمع المدني بمحافظة الإسكندرية ، حيث تم إستقبال كل من :

السيدة المهندسة مروة الدريني رئيس مجلس إدارة الاتحاد النوعي للمياه والصرف ورئيس مجلس إدارة جمعية حُماة المستقبل .

والسيدة الأستاذة إيمان رشاد المدير التنفيذي لجمعية الثمرات الخيرية .

حيث تم مناقشة خطوات مد خط مياه بقرية أبيس الأولي ( المرحلة الثالثة ) ، ويبلغ طول خط المياه المستهدف مده بالقرية 1196 م بقطر مواسير 4 بوصة ، ويخدم أكثر من 90 أسرة بالقرية ، وبلغت التكلفة الإجمالية للمشروع 400070 جنيهاً .

وقد ساهمت مؤسسة احمد غنيم للتنمية بمبلغ 100000 جنيهاً من تكلفة المشروع و جمعية حُماة المستقبل للرعاية و التنمية بمبلغ 70000 جنيهاً من تكلفة المشروع ، كما ساهمت مؤسسة عُمار الأرض بمبلغ 60000 جنيهاً ، وجمعية الثمرات الخيرية بمبلغ 8000 جنيهاً ، ومؤسسة ويبقى الأثر بمبلغ 7000 جنيهاً من تكلفة المشروع ، و بهذا تكون بلغت مساهمة المجتمع المدني 245000 جنيهاً .

و الجدير بالذكر أنه تم مد المرحلة الأولى و الثانية من خط المياه بقرية أبيس الاولي ، وذلك من خلال تعاون شركة مياه الشرب بالإسكندرية مع المجتمع المدني بمحافظة الإسكندرية .