تم إنشاء إدارة خدمة المواطنين بالشركة بناء على الكتاب الدورى رقم (70)لسنة 1981 و تم تعيين باحثين لخدمة المواطنين بكل فروع الشركةت. يقوم هؤلاء الباحثين بمقابلة جمهور المشتركين و تذليل الصعاب أمامهم كما يتم عن طريقهم بحث الشكاوى الواردة اليهم سواء كانت الشكاوى تخص الجانب الادارى والذى يخص( العدادات – التحصيل – التعاقدات) أو الجانب الهندسى ويخص (التوصيلات – والكسور- وضعف المياه
 
  مواضيــــع تهمــــك عن الشركـــــــــة خدمــــات الشركـــــــة
ارشادات للمستهلك كيف نحافظ على الميـــاه اجراءات التعاقد محطات الشركة وروافعها نبذة عن الشركة شكـــاوى ومقترحات الخط الساحن
اسرار المياه غش تجارى ..إساءة الى منتج قومى نظام الإسكــادا بالشركة الهيكل التنظيمى للشركة المناطق التى تغطيها الشركة أضف قراءتك منافذ خدمة العملاء
    معالجة المياه كيف تقرأ عدادك جودة المياه فيديوهات مسجلة قسم المساحة تطهيــر الخزانــات
.............................................................................................................................................................................................................................................................................
جميع الحقوق محفوظة ©لشركة مياه الشرب بالإسكندرية 2017 - الإدارة العامة نظم المعلومات